Media headline making skills

‏299 ‏599 Discount 50%

Number of seats available : 25

تهتم الدورة إكساب المشاركين المهارات والمعرفة اللازمة لكتابة عناوين إعلامية قوية وجذابة تساهم في نجاح المحتوى الإعلامي وجذب الجمهور.

A certificate accredited by the General Organization for Technical and Vocational Training
Practical applications at all stages of the course
The course is in person in an equipped hall
Free training consultation during the course period
Payment is made at the center’s headquarters or through the center’s bank account and communication via WhatsApp
Special discount for students
Course Trainer

The Academy

Overview

تهتم الدورة إكساب المشاركين المهارات والمعرفة اللازمة لكتابة عناوين إعلامية قوية وجذابة تساهم في نجاح المحتوى الإعلامي وجذب الجمهور، حيث يخرج المتدربون من هذه الدورة بفهم أعمق وأدوات عملية تمكنهم من تحسين جودة العناوين الإعلامية التي يكتبونها، وبالتالي تعزيز تأثير محتواهم الإعلامي، وزيادة، وصوله، وانتشاره وتحقق التأثير المطلوب في مختلف منصات النشر.

في نهاية البرنامج يكون المتدرب قادراً على:

  1. معرفة مفهوم العناوين الإعلامية
  2. معرفة خصائص العناوين الإعلامية ووظائفها
  3. التمييز بين العناوين الإعلامية الناجحة والغير ناجحة
  4. معرفة أنواع العناوين الإعلامية.
  5. معرفة المهارات التحريرية واللغوية للعناوين.
  6. اكتساب المتدرب مهارات صياغة العناوين الاحترافية للصحف.
  7. معرفة كيفية استخدام علامات الترقيم في عناوين الأخبار.
  8. اتقان تحرير العناوين للمواقع الإلكترونية.
  9. اكتساب مهارة صياغة العناوين الاحترافية لمواقع التواصل الاجتماعي.
  10. مواجهة تحديات كتابة العناوين الإعلامية.
  11. تجنب الأخطاء الشائعة في كتابة العناوين.

للتسجيل ودفع الرسوم من خلال حسابنا بمصرف الراجحي  في الصفحة الرئيسية أو بمقر المركز، ويمكنكم التواصل معنا عبر أيقونة الواتساب الموجود أسفل الشاشة يمين.

للتأكيد التسجيل اضغط هنا

Similar Electronic courses

photography skills

Job Interview Skills Course

Keys to media recruitment

Effective communication skills

Using CHTGPT in creating media content