
سياسة الدعم الفني لمركز مران الإعلامي للتدريب
في مركز مران الإعلامي للتدريب، نلتزم بتقديم أفضل خدمات الدعم الفني والتقني لضمان تجربة تدريبية متميزة للمستفيدين. تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم المساندة التقنية عند مواجهة المشكلات التي قد تعيق استمرار العملية التدريبية.
التزامنا تجاه المستفيدين
نحرص على توفير دعم تقني مستمر لجميع المستخدمين عبر القنوات المخصصة، لتقديم الحلول السريعة والفعّالة للمشكلات التقنية المتعلقة بنظام إدارة التعلم /والمنصة التدريبية الخاصة بالمرك في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:
قنوات الدعم الفني المتاحة
الخدمات المشمولة بالدعم الفني
زمن الاستجابة المتوقع لطلبات الدعم
أوقات عمل فريق الدعم الفني
سياسة تصعيد الطلبات
في حال عدم الحصول على رد ضمن الزمن المحدد، يمكن تصعيد الطلب عبر الخطوات التالية:
سريان السياسة
تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات المركز. يلتزم كل من العاملين والمستفيدين ببنودها، ويعرض انتهاكها صاحب المخالفة لإجراءات تأديبية وفقًا للوائح مركز مران الإعلامي للتدريب.
نحن في مركز مران الإعلامي للتدريب نعتز بشراكتكم ونسعى دائمًا إلى دعم تجربتكم التدريبية بأعلى معايير الجودة والكفاءة التقنية.