سياسة الدعم الفني


سياسة الدعم الفني لمركز مران الإعلامي للتدريب

في مركز مران الإعلامي للتدريب، نلتزم بتقديم أفضل خدمات الدعم الفني والتقني لضمان تجربة تدريبية متميزة للمستفيدين. تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم المساندة التقنية عند مواجهة المشكلات التي قد تعيق استمرار العملية التدريبية.

التزامنا تجاه المستفيدين

نحرص على توفير دعم تقني مستمر لجميع المستخدمين عبر القنوات المخصصة، لتقديم الحلول السريعة والفعّالة للمشكلات التقنية المتعلقة بنظام إدارة التعلم /والمنصة التدريبية الخاصة بالمرك في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:

قنوات الدعم الفني المتاحة

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • رقم الهاتف:00966572027800

الخدمات المشمولة بالدعم الفني

  1. معالجة المشكلات التقنية والبرمجية عند فتح موقع المنصة عبر أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.
  2. تقديم المساعدة في حل مشكلات الدخول واسترداد الحسابات.
  3. دعم المشكلات المتعلقة ببوابات الدفع الإلكتروني.
  4. تصحيح الأخطاء التقنية في عرض المحتوى التدريبي.

زمن الاستجابة المتوقع لطلبات الدعم

  • يتم الرد على جميع طلبات الدعم الفني في غضون 24 ساعة من وقت تلقي الطلب.

أوقات عمل فريق الدعم الفني

  • عبر البريد الإلكتروني: على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.
  • عبر الهاتف: من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9  صباحًا إلى 10 مساءً.

سياسة تصعيد الطلبات

في حال عدم الحصول على رد ضمن الزمن المحدد، يمكن تصعيد الطلب عبر الخطوات التالية:

  1. التواصل مع الفريق الإداري مباشرة باستخدام البريد الإلكتروني المبين في صفحة سياسة طاقم العمل.
  2. التواصل مع الفريق الإداري عبر رقم الواتساب أو البريد الإلكتروني المتاح في صفحة "تواصل معنا".

سريان السياسة

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات المركز. يلتزم كل من العاملين والمستفيدين ببنودها، ويعرض انتهاكها صاحب المخالفة لإجراءات تأديبية وفقًا للوائح مركز مران الإعلامي للتدريب.

 

نحن في مركز مران الإعلامي للتدريب نعتز بشراكتكم ونسعى دائمًا إلى دعم تجربتكم التدريبية بأعلى معايير الجودة والكفاءة التقنية.