مهارات صناعة العناوين للمحتوى الإعلامي

‏299 ‏599 خصم 50%

عدد المقاعد المتاحة : 25

تهتم الدورة إكساب المشاركين المهارات والمعرفة اللازمة لكتابة عناوين إعلامية قوية وجذابة تساهم في نجاح المحتوى الإعلامي وجذب الجمهور.

شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
تطبيقات عملية على كافة مراحل الدورة
الدورة حضورية في قاعة مجهزة
استشارة تدريبية مجانية خلال فترة الدورة
الدفع بمقر المركز أو عبر حساب المصرفي للمركز والتواصل عبر الواتس
خصم خاص للطلبة
مدرب الدورة

الأكاديمية

نظرة عامة

تهتم الدورة إكساب المشاركين المهارات والمعرفة اللازمة لكتابة عناوين إعلامية قوية وجذابة تساهم في نجاح المحتوى الإعلامي وجذب الجمهور، حيث يخرج المتدربون من هذه الدورة بفهم أعمق وأدوات عملية تمكنهم من تحسين جودة العناوين الإعلامية التي يكتبونها، وبالتالي تعزيز تأثير محتواهم الإعلامي، وزيادة، وصوله، وانتشاره وتحقق التأثير المطلوب في مختلف منصات النشر.

في نهاية البرنامج يكون المتدرب قادراً على:

  1. معرفة مفهوم العناوين الإعلامية
  2. معرفة خصائص العناوين الإعلامية ووظائفها
  3. التمييز بين العناوين الإعلامية الناجحة والغير ناجحة
  4. معرفة أنواع العناوين الإعلامية.
  5. معرفة المهارات التحريرية واللغوية للعناوين.
  6. اكتساب المتدرب مهارات صياغة العناوين الاحترافية للصحف.
  7. معرفة كيفية استخدام علامات الترقيم في عناوين الأخبار.
  8. اتقان تحرير العناوين للمواقع الإلكترونية.
  9. اكتساب مهارة صياغة العناوين الاحترافية لمواقع التواصل الاجتماعي.
  10. مواجهة تحديات كتابة العناوين الإعلامية.
  11. تجنب الأخطاء الشائعة في كتابة العناوين.

للتسجيل ودفع الرسوم من خلال حسابنا بمصرف الراجحي  في الصفحة الرئيسية أو بمقر المركز، ويمكنكم التواصل معنا عبر أيقونة الواتساب الموجود أسفل الشاشة يمين.

للتأكيد التسجيل اضغط هنا